آخر الأحداث والمستجدات 

جمعية فاعل خير مكناس تعقد جمعها العام وتجدد الثقة في رئيسها

جمعية فاعل خير مكناس تعقد جمعها العام وتجدد الثقة في رئيسها

عقدت جمعية فاعل خير مكناس جمعها العام زوال يوم الأحد الماضي،وذلك تزامن مع استكمالها لثلاث سنوات على التأسيس، شارة البداية التي أُعطيت في سنة 2012 لتصل بفاعل خير مكناس إلى ما وصلت إليه اليوم من عطاءات وإنجازات.

تقلد الأستاذ رشيد البوني مهمة رئيس الجمع، ونورالدين الكموز كمقرر للجمع بمساعدة فاطمة الزهراء عقيل،كما حضر الجمع العام 52 عضوا.

افتُتح الجمع العام بقراءة آيات من الذكر الحكيم، ثم بكلمة من السيد رئيس الجمع الذي نوّه بالعمل الذي تقوم به الجمعية بتظافر جهود كل من المكتب المسير والأعضاء،و ليعطيَ بعد ذلك انطلاقة عرض التقريرين الأدبي والمالي و اللذين تمّ سردهما ومناقشتهما على التوالي:

- التقرير الأدبي قامت بعرضه نائبة الكاتب العام يسرى الديوري، حيث ركز - التقرير - في الأساس على ماهية الجمعية ومكوناتها وكل الجزئيات والتفاصيل الصغيرة، إضافة إلى المشاريع التي نجحت الجمعية في بلورتها على أرض الواقع بفضل وتيسير من الله تعالى، إضافة إلى العراقيل التي واجهتنا كجمعية بشكل عام وكمكتب مسيّر خاصة.

- التقرير المالي قام بتقديمه نزر الرابحي بصفته نائب أمين المال، والذي أُعتمد فيه على جداول وإحصاءات تركزت في الأساس حول المداخيل التي تحصلت عليها الجمعية منذ التأسيس -أي سنة 2012- إلى يومنا هذا، ومقارنة الزيادة الحاصلة في كل سنة. كما تم جرد المصاريف المتعلقة بالسنوات المذكورة سابقا وإجراء مقارنة فيما بينها.

هذين التقريرين عرفا تجاوبا كبيرا من طرف الأعضاء، الأمر الذي فتح شهيّتهم على النقاش المطوّل والمعمق حول بعض النقاط الأساسية والتي تمحورت في الأساس حول الشق المالي، العضوية إضافة إلى بعض الأنشطة...

بعد ذلك تمّت عملية التصويت على رئيس الجمعية المقبل، والتي تمت في ظروف عادلة وشفافة أمام الأعضاء، ليتم الإفراز عن نتائج التصويت التي أسفرت عن تجديد الثقة في شخص الرئيس محمد معيش بتصويت أغلبية الأعضاء لصالحه لولاية ثانية. وقد قام السيد الرئيس بتشكيل المكتب المسير

والذي سيحمل معه مشعل الجمعية رفقة باقي الأعضاء الكرام وفيما يلي أسماء الأعضاء المشكلين للمكتب المسير الجديد:

الرئيس: حمودة معيش.

نائب الرئيس: نورالدين الكموز.

الكاتب العام: نعيمة التاقي.

نائب الكاتب العام: نعمة يسرى الديوري.

أمين المال : نزار رابحي.

نائب أمين المال : أمين فضيلي.

المستشار: سناء مهيضرا.

وبعد تشكيل المكتب المسير والمصادقة عليه بالإجماع من طرف الأعضاء الكرام تم اختتام هذا الجمع بجلسة شاي على شرف أعضاء فاعل خير مكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : فاعل خير مكناس
التاريخ : 2015-11-11 00:33:30

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك